• فضل شياطين اللعبة الجديدة والشعبية بأسلوب الألعاب الفكرية والألغاز من Seriously Digital Entertainment Ltd استوديو تطوير الألعاب لأجهزة Androidتم إصداره مجانًا في متجر Play وتم تنزيله أكثر من 50.000.000 مرة من قبل مستخدمي Android في 263 دولة وتعتبر واحدة من أفضل ألعاب الألغاز! قصة اللعبة هي أن عددا صغيرا من المخلوقات من جيل المنيا كانوا يعيشون في سلام وهدوء فجأة عندما اصطدم نيزك ضخم بجبل بالقرب منهم في إحدى الليالي وانفجر! نتيجة لهذا الانفجار ، ظهرت مخلوقات خضراء من جيل عفريت ، وعليك الآن الوصول إلى الجبل المنفجر من خلال مساعدة المخلوقات الضعيفة عن طريق إزالة نفس العناصر الملونة! يمكنك فتح شخصيات جديدة ومضاعفة الإثارة في اللعبة من خلال تطوير المستويات وإزالة نفس العناصر الملونة. إذا كنت من محبي ألعاب الألغاز ، فإننا نقترح عليك اللعبة الجديدة والشعبية تحميل لعبة صلاح الدين 2 كاملة برابط مباشر ، والتي تتمتع بتجربة مختلفة عن اللعبة برسوماتها عالية الدقة وتصميمها الفريد. سوف تجلب لك نقاط اللغز.


    بعض ميزات لعبة الألغاز تحميل لعبة صلاح الدين 2 كاملة برابط مباشر Android:

    تخلص من الألغاز الملونة - طريقة لعب سهلة وصعبة لتصبح محترفًا
    ابدأ لعبة ألغاز جميلة وصعبة حقًا في عالم Minutia
    فتح وجمع أفضل الشياطين مع قوى فريدة من نوعها
    القدرة على اللعب مع أصدقائك عبر الإنترنت وتنافسية - دعم Facebook
    لديه رسومات وتأثيرات رائعة + موسيقى وصوت رائعين
    حصلت لعبة تحميل لعبة صلاح الدين 2 كاملة برابط مباشر حاليًا على نتيجة 4.7 من 5.0 في متجر Play ، والتي نقدمها في Farsroid ، بناءً على طلب المستخدمين ، مع أحدث وأحدث إصدار منها إلى جانب إصدار التعديل ، والذي يمكنك رؤيته ورؤيته أولاً. حتى إذا كنت تريد ، قم بتنزيل المقطع الدعائي للعبة ومشاهدته ، وأخيرًا ، إذا أردت ، قم بتنزيله مجانًا.

    ملاحظة: قم بالشراء في إصدار mod بحيث يزيد بدلاً من التناقص!

     


    تعليقك
  • نقطتان شائعتان من ألعاب الألغاز من Playdots، Inc. استوديو تطوير الألعاب لأنظمة تشغيل Androidوهو نظام iOS الذي نقدمه حاليًا لإصدار Android بناءً على طلب المستخدمين! الهدف في تحميل لعبة صلاح الدين 1 هو عمل المزيد من الخطوط الأفقية والرأسية من نفس اللون! إن صنع مستطيل هو أفضل طريقة للذهاب إلى الخطوة التالية ، تمامًا مثل شعار اللعبة هو صنع مستطيل كلما ساورك الشك! في اللعبة ، نقطتان لها شخصية ، أميليا وجاك! سيرافقك هذان الشخصان أثناء اللعبة وسيسافران معك خلال مراحل مختلفة في عوالم مختلفة! التقدم في المراحل مع عدد محدود من التحركات يذكرنا بألعاب مثل Candy Crush ، وبطرق عديدة تبدو تحميل لعبة صلاح الدين 1 وكأنها نسخة مبسطة من هذه الألعاب ، وتحظى بشعبية لدى أشخاص مشابهين. كل مرحلة لديها مستوى أعلى من الصعوبة من المرحلة السابقة وتقدم شكلًا مختلفًا ومصممة لإرباك حتى أكثر المعجبين حماسة لهذه الألعاب!

    1. https://plaza.rakuten.co.jp/strongholdgame/
    2. https://speechdebate.binghamton.edu/Users/5610/Profile/stronghold-crusader/


     


    في حين أن تحديد النقاط قد لا يكون الشيء الأكثر إثارة للقيام به ، فإن إدخال مراحل بصعوبة أكبر في كل مرحلة يمنح اللعبة مستوى آخر من الإدمان يفتقر إليه الإصدار الأول من اللعبة ، Dots. لا يزال التصميم البسيط للبرنامج موجودًا للتركيز على اللغز نفسه ، لعبة Two Dots ممتعة جدًا لدرجة أنها ستبقي حتى أكثر اللاعبين المحترفين مشغولين لفترة طويلة! إذا أردنا تسمية بعض الميزات التي ذكرها المطور في لعبته ، فيمكننا ذكر أشياء مثل التصميم البسيط ولكن اللعب الإدماني والمراحل التي لا نهاية لها والعديد من المراحل مع التحديثات الجديدة والمراحل المختلفة والرسومات الجميلة. حاليًا ، حصلت اللعبة في متجر Play على نتيجة 4.5 من 5.0 وقد تم تنزيل +50 مليون. نحن في لك الإصدار الأول من اللعبة + الإصدار الثاني من اللعبة + النسخة المعدلة مع رابط مباشر ، مما سيجذب انتباهك بالتأكيد. انضم إلينا…

     


    تعديلات الإصدار 5.26.3
    لقد بلغنا السادسة! خذ استراحة من حدث Flip the Birthday السادس واعثر على ما هو مخفي في Summer Shindig.
    لاحظ أن:
    - Dots: A Game About Connecting هو الإصدار الأول من اللعبة

    - في Dots: A Game About Connecting mode ، يتم إلغاء قفل الخطوات.


    تعليقك